اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم
اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» الاهلى فوق الجميع
الدفاتر................ دفاترنا Icon_minitime1السبت 17 ديسمبر 2022, 2:01 pm من طرف طارق العرابى

» النجوم الساطعه
الدفاتر................ دفاترنا Icon_minitime1الإثنين 05 ديسمبر 2022, 9:09 pm من طرف طارق العرابى

» اللواء صبرى محمد عبده سليمان
الدفاتر................ دفاترنا Icon_minitime1الأربعاء 16 نوفمبر 2022, 10:15 pm من طرف طارق العرابى

» كلمات مؤلمة
الدفاتر................ دفاترنا Icon_minitime1الثلاثاء 15 نوفمبر 2022, 12:55 pm من طرف طارق العرابى

» الحياه المستديره
الدفاتر................ دفاترنا Icon_minitime1الإثنين 14 نوفمبر 2022, 9:08 pm من طرف طارق العرابى

» أقوال مأثورة للامام
الدفاتر................ دفاترنا Icon_minitime1الجمعة 11 نوفمبر 2022, 11:17 am من طرف طارق العرابى

» اصل عائلة العرابى
الدفاتر................ دفاترنا Icon_minitime1الأحد 02 يناير 2022, 8:17 pm من طرف زائر

» بكاء الظالم
الدفاتر................ دفاترنا Icon_minitime1الأحد 30 يونيو 2019, 11:56 am من طرف طارق العرابى

» الشهداء أكرم منا جميعا
الدفاتر................ دفاترنا Icon_minitime1السبت 15 أكتوبر 2016, 3:40 pm من طرف طارق العرابى

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 فاتحي مواضيع
طارق العرابى
الدفاتر................ دفاترنا Vote_rcap1الدفاتر................ دفاترنا Emptyالدفاتر................ دفاترنا Vote_lcap1 
ابو زياد
الدفاتر................ دفاترنا Vote_rcap1الدفاتر................ دفاترنا Emptyالدفاتر................ دفاترنا Vote_lcap1 
منير
الدفاتر................ دفاترنا Vote_rcap1الدفاتر................ دفاترنا Emptyالدفاتر................ دفاترنا Vote_lcap1 

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط اخصائى طارق العرابى(ابو احمد) على موقع حفض الصفحات

المشاركات التي حصلت على أكثر ردود أفعال في الشهر

الدفاتر................ دفاترنا

اذهب الى الأسفل

20032013

مُساهمة 

الدفاتر................ دفاترنا Empty الدفاتر................ دفاترنا






  • الأسباب التي تهلك الدول والممالك في العالم كله.. هي نفسها الأسباب التي تبقي
    الممالك والحكام والسلاطين في الأمة العربية.. فالدول والحكام والممالك في الدنيا
    كلها تزول بالديكتاتورية والاستبداد والظلم والقهر والتكويش.. تزول بإبعاد أصحاب
    الفضيلة وتقريب ذوي الرذيلة.. والاستخفاف بنصيحة الناصح والاغترار بمدح المادح..
    وعدم النظر في العواقب والاستهانة بالكوارث والنوائب.. واتخاذ الخاصة والمستشارين
    من السفلة والنكرات والموتورين.. وأن يستغني الحاكم بعقله حتي إذا ضل وأن يكتفي
    برأيه حتي إذا زل.. كل هذه الكوارث مسامير في نعش أي حاكم في الدنيا كلها.. لكنها
    عندنا مسامير لتثبيت عرش الحاكم وإطالة عمر حكمه.. "ليه؟".. لأن الفرق بيننا وبين
    غيرنا في الشعوب لا في الحكام.. فنعش الحاكم في الدنيا كلها.. هو نفسه عرش الحاكم
    عندنا لأن الشعوب أدمنت الظلم واستعذبت الاستبداد.. العربي يحب أن يكون ذليلاً
    ويكره أن يكون عزيزا.. وهو دائما يستبدل ظالماً مكان ظالم.. ومستبداً مكان مستبد..
    وفرعون مكان فرعون.. وهو يستضعف العادل ويعشق الظالم.. وقد كان سيدنا عمر بن الخطاب
    رضي الله عنه يقول: من ينصفني من أهل الكوفة؟ إذا وليت عليهم التقي ضعفوه واستضعفوه
    وإذا وليت عليهم القوي فجروه أي رموه بالفجور.. وهذه ليست حال أهل الكوفة وحدهم..
    بل حال كل الشعوب العربية.. وكان الخليفة الأموي عبدالملك بن مروان يصرخ نفس الصرخة
    العمرية تقريبا ويقول: من ينصفنا من الرعية؟ يريدون أن نسير فيهم سيرة أبي بكر وعمر
    ولا يسيرون هم فينا سيرة رعية أبي بكر وعمر.. نسأل الله أن ينصف كلاً من كل.

  • والشعوب والحكام عندنا متفقون تماما في الخصال السيئة لأن الحاكم من قماشة
    الشعب والشعب هو الإناء الذي ينضح بالحاكم.. وهم جميعا يقولون ما لا يفعلون..
    يقولون خيراً ويفعلون شراً.. ويبطنون السيئات ويظهرون الحسنات.. ألسنة وأقلام
    ملائكة وأفعال وسلوكيات شياطين.. عدل في العلن وظلم في السر.. يحلفون إن أرادوا إلا
    إحسانا وتوفيقا.. ولقد قالوا كلمة الكذب وهم دائما حانثون.. ولكل حاكم عندنا شياطين
    من الإنس يوحون إليه زخرف القول زورا ويزينون له سوء عمله فيراه حسناً.. والذكي
    عندنا والسياسي المحنك هو الذي لا يصدق في قول أو وعد أو عمل ومع ذلك يجد من يصدقه
    ويهتف له.. ويدافع عن مساوئه ورذائله.

  • وبطانة السوء هي التي تدعو الحاكم إلي
    الشدة والعسف والظلم تحت عناوين الحزم والحسم.. وقطاع كبير من الشعب يعترف بأن
    الديمقراطية لا تصلح لنا وأن الحل في القهر والاستبداد "لازم الحاكم ينشف شوية ويشد
    شوية".. ومع الوقت يقتنع الحاكم بالوصفة ويمارس الاستبداد والقهر والظلم تحت عناوين
    الحسم والحزم وتحقيق الأمن والاستقرار.. لأن الحاكم عندنا لا يري أنه حاكم سوي
    بالبطش والظلم والجور.. "يحكم عندنا معناها يشكم.. ويشكم أي يظلم ويقسو".. وهناك
    نظرية حكم في أمة العرب وهي التضحية بالبعض ليرتاح الكل.. وقتل البعض ليحيا الكل..
    ومع الوقت تنقلب النظرية إلي العكس.. لتصبح التضحية بالكثرة لترتاح القلة.. وقتل
    الأغلبية لتحيا الأقلية.. ومع الوقت يصبح عدد حراس الحاكم أكثر من عدد شعبه.. وتصبح
    حماية الحاكم مقدمة علي حماية الوطن.. ويضيق مفهوم الأمن القومي ليصبح أمن الحاكم
    والنظام.. ويصبح الحفاظ علي حياة وأمن الحاكم هو العمل الوطني الأعظم.. ونعود لفكرة
    "حاوريني يا طيطة".. وتموت الثورات وتعود الحياة للسيئات التي قامت الثورات للقضاء
    عليها.. لنتأكد بما لا يدع مجالاً للشك ان كل ثوراتنا "فشنك".. وان سيئاتنا تجري في
    كرات دمنا وانها لن تخرج إلا بخروج النفس.. وان الشعب هو الذي ينبغي أن يتغير وليس
    نظام الحكم.

  • ونظام الحكم الجديد دائما يتلافي العوامل التي أسقطت النظام الذي
    سبقه لذلك يعيش أكثر ويبتكر وسائل جديدة للظلم والاستبداد والجور ويأتي بنفس
    القناعات السابقة "إحنا ما ينفعش معانا العدل والحرية ولازم العين الحمرا"..
    الثورات عندنا مجرد عواصف عاتية تقتلع القشور والأشجار الضعيفة لكن الثوابت
    والرواسخ السيئة تقاوم وتبقي وتتكسر عليها كل الرياح.. العواصف والثورات عندنا لا
    تستطيع قتل أو اقتلاع "ريمة".. وتهدأ العاصفة وتلتقط "ريمة" أنفاسها "وتلم نفسها"
    وتستعيد قدرتها علي العودة إلي كل عاداتها القديمة.. نفس العادات المرذولة.. النظام
    هو الوطن.. بل يزيد الأمر سوءا وقتامة عندما يصبح النظام هو الدين.. من أيده فقد
    أقام الدين ومن عارضه فقد هدم الدين.. وتلك هي الطامة الكبري.. فالوطن مقدور عليه
    لكن "مين يقدر علي الدين؟".. كان المعارض خائناً وعميلا وغير وطني.. وتحول الآن إلي
    كافر.. لذلك تصبح الأمور عصية علي الحل عندما يتم التوقيع للحاكم علي بياض بأن
    يمارس كل الشرور والرذائل باسم الدين.. ويتحول الشعب كله إلي "أبو العلا" في فيلم
    "الزوجة الثانية" ويسمع كلام الشيخ مبروك "الضلالي" ويطلق "فاطمة" ليتزوجها العمدة
    عتمان تحت شعار "وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم".. "وانت جيت في
    جمل؟ الورق بتاعنا والدفاتر بتاعتنا" ويتزوج العمدة فاطمة بلا عدة.. العمدة يتزوج
    بلا عدة.

  • ****
  • طول عمرنا.. ضحايا لكل أفاك أثيم.. وكل الذين سيطروا علينا
    ركبوا ودلدلوا أرجلهم بالدين أولاً ثم بالوطن والاستقرار وحماية الشرعية ثانيا..
    فالشرعية منذ فرعون صنم نصنعه بأيدينا ونعبده.. والحاكم هو الإله وربنا الأعلي أو
    هو ظل الله علي الأرض وهو القضاء والقدر اللذان يعد الاعتراض عليهما حراما.. لم
    نقاوم الفاطميين وأخرجنا لهم الطبالة ترقص وتطبل في استقبالهم.. لمجرد أنهم اخترعوا
    لأنفسهم نسبا شريفا وانتسبوا زوراً إلي السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها.. وهو
    أعجب نسب في التاريخ فلأول ولآخر مرة ينتسب قوم إلي امرأة رغم أن شجرة أي نسب كلها
    رجال.. والفاطميون هؤلاء ينتسبون في الحقيقة إلي عبدالله بن عبيد الذي ظهر في اليمن
    عام 270 هجريا وهو جد الخلفاء المصريين العبيديين الروافض الذين سموا أنفسهم
    الفاطميين.. وعبدالله هذا كان يهودياً ثم تظاهر بالإسلام وحج في عام 278 والتقي في
    الحج ببعض الأفراد من قبيلة كنانة فأعجبهم أمره واصطحبهم إلي المغرب فنما هناك
    واستفحل أمره.. وأمر أولاده حتي جاء ابنه المعز لدين الله إلي مصر وفتحها وانتزع
    الخلافة من العباسيين.

  • وظل المذهب الشيعي هو السائد في مصر ستة قرون إلي أن دحر
    الأيوبيون الفاطميين المزيفين وأقاموا المذهب السني.. لكن بقي أهم ما في المذهب
    الشيعي مسيطرا علي الحاكم والشعب في مصر حتي الآن.. وحتي الغد.. وأعني فكرة التقية
    والباطنية والنفاق.. حتي الذين يوغلون في السنية لا يستطيعون التخلص من التقية
    والباطنية والنفاق.. وأمثالنا الشعبية التي تؤصل النفاق والتقية والباطنية لا حصر
    لها.. وتستطيع أن تفهم منها معني التقية.. ومنها "إن كان لك حاجة عند الكلب قل له
    يا سيدي.. اللي مالوش كبير يشتري له كبير.. الإيد اللي ماتقدرش تعضها بوسها.. الباب
    اللي يجيلك منه الريح سده واستريح.. أردب ما هو لك؟.. ليه تحضر كيله؟.. تتعفر دقنك
    وتتعب في شيله.. معاهم معاهم.. عليهم عليهم.. اللي يتجوز أمي أقول له يا عمي.. لبس
    البوصة تبقي عروسة.. إمشي معرش ولا تمشي مكرش.. الكلام ليكي يا جارة.. في الوش
    مراية وفي القفا سلاية.. أنا وأخويا علي ابن عمي.. وأنا وابن عمي علي الغريب..
    طاطيلها تعدي.. لاقيني ولا تغديني".

  • المهم المنظر والمظهر واللسان والقلم..
    وهذه هي أدوات التقية والنفاق والباطنية عند الحكام وعند الرعية.. الكل يتحدث كأنه
    ملاك ويسلك سلوك الشياطين.. المهم اللحية والجلباب.. "وشوية كلام ديني".. ومن خلال
    التقية والمظهر الأملس الناعم الذي يخفي الجوهر الفظ والخشن والشرير يمكن أن نمارس
    الرذائل تحت علم الفضيلة فنعطي محاضرة دينية للفتيات حول العلاقة السريرية بين
    الزوجين.. يعني جنس في ثياب الدين.. يعني الحديث عن غير الشرعي تحت علم الشرع..
    فرعون استعبدنا باسم الدين.. وبنينا حضارتنا كلها باسم العبادة للحاكم.. والمماليك
    خدعونا بالدين. والعثمانيون احتلونا بالدين ونابليون بونابرت سيطر علينا بالدين
    وبأنه حامي وحارس السنة المحمدية والجنرال مينو تزوجنا بإعلان إسلامه الصوري وتسمية
    نفسه عبدالله مينو.. وكل حاكم يراد له أن يتمكن من رقابنا نخترع له نسباً.. فهو مرة
    من الأشراف.. ومرة من نسل عمر بن الخطاب.. وقد أفسد علينا فريق من مدعي العلم
    والفقه والدعوة حكامنا وشعبنا علي مر العصور حتي أن أحد مدعي العلم وكان من خاصة
    رضوان بك ذي الفقار المملوكي الشركسي.. وهذا العالم يدعي ابن أبي السرور البكري..
    وضع كتاباً كاملا اخترع فيه قصة أسطورية ليثبت أن الجراكسة أو الشراكسة عرب من
    قريش.. وذكر في القصة الملفقة انه كانت هناك عشيرة من قريش اسمها بنو عامر وكان
    رئيسها اسمه قصي بن عمرو بن ود العامري وفي أثناء استعراض الخيول واللعب بالسيوف في
    أحد الأعياد أصاب قصي هذا عين أحد البدو ويدعي فهيد.. فاشتكي البدوي إلي عمر بن
    الخطاب رضي الله عنه الذي أراد أن يقتص من قصي فهرب وعندما سأل عنه عمر قيل له انه
    "سري" أي هرب بالليل مع أهله فصار اسمه منذ ذلك الوقت "سري قصي" وحُرف الإسم إلي
    "شركسي" بإبدال السين شيناً والقاف كافاً.. واستمر قصي في ترحاله حتي بلغ بلاد
    الروم فأعطاه الامبراطور قسطنطين الأمان وسمح له بأن يستوطن الأرض التي يريد.. فهبط
    بلاد البلغار وقضي علي من فيها من الأروام وسمي بلاده البوسنة.. إلي أن استوطن
    أبناء قصي هذا مصر وأقاموا دولة المماليك الشراكسة علي يد السلطان الظاهر برقوق.

  • ****
  • "بذمتك يا شيخ شفت خيبة زي خيبتنا؟".. كل حاكم وكل مدع للعلم.. وكل
    ولي غير صالح.. وكل ذي لحية.. وكل ذي عاهة.. وكل ذي "ريالة".. وكل زي قبعة و"بايب"
    يستخفنا فنطيعه.. بلهاؤنا أولياء ومكشوف عنهم الحجاب.. لصوصنا أشراف.. أسوأ عناصرنا
    وأراذلنا باذي الرأي هم الذين يقودون ويفوزون ويأمرون وينهون.. وقد تعلم أبناء
    السفلة فينا العلم وهو أمر منهي عنه.. وملكنا المماليك.. وساد العبيد.. وارتفع
    الوضعاء.. واشتري المنافقون والأفاكون بآيات الله ثمنا قليلا.. اشتروا الدنيا
    بالآخرة ونحن بعنا آخرتنا بدنياهم "يعني لا حصلنا دنيا ولا آخرة".. أوتينا القدرة
    علي أن نصلي ونزني.. ونسرق ونتصدق.. ونحج ونرفث ونفسق ونجادل.. وكنا نشتكي قبل
    الكذبة الكبري المسماة ثورة من ترزية القوانين.. الآن تضاعف عدد ترزية القوانين
    والدساتير وزاد عليهم فريق أسوأ وأضل سبيلا هو فريق ترزية الفتاوي.. لدينا مليون
    "شيخ مبروك" يحل للعمدة ما حرمه الله.. ويقنع الشعب الأبله "أبو العلا" بأن يطلق
    زوجته فاطمة "والورق بتاعنا والدفاتر بتاعتنا بطاعة الله والرسول وأولي الأمر"..
    مليون شيخ مبروك يفصل الفتاوي ويبيح للعمدة أن يتزوج المطلقة فاطمة بلا عدة
    !!!
طارق العرابى
طارق العرابى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 1348
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

https://eloraby.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

الدفاتر................ دفاترنا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى