اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم
راديو اذاعة الطرب المصرى
راديو اذاعة الطرب مصر
راديو اذاعة الطرب مصر
المواضيع الأخيرة
» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:40 pm من طرف طارق العرابى

» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:39 pm من طرف طارق العرابى

» اصل عائلة العرابى
الثلاثاء 20 سبتمبر 2016, 10:49 am من طرف زائر

» المصرى والاكل
الأحد 19 يونيو 2016, 8:38 pm من طرف طارق العرابى

» تحياتى إلى الأستاذ سيد هاشم
السبت 14 مايو 2016, 9:31 am من طرف طارق العرابى

» اتحدوا ..................ياعرب
السبت 05 سبتمبر 2015, 4:31 pm من طرف طارق العرابى

» الانتخابات المفككه
السبت 05 سبتمبر 2015, 3:58 pm من طرف طارق العرابى

» الله يرحمك عمى مختار
الأحد 05 أبريل 2015, 10:04 pm من طرف طارق العرابى

» نصائح ......غاليه
الجمعة 13 مارس 2015, 1:21 pm من طرف طارق العرابى

الساعه الخضراء

Cairo

توقيت مدينة ميت سلسيل
ملفات وقضايا اسلاميه

ملفات وقضايا إسلامية

الصلاه

اتحدوا ..................ياعرب

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05092015

مُساهمة 

اتحدوا ..................ياعرب




بعد ما حدث في سوريا في يومين متتاليين من مصرع طفل لا يزيد عمره على 3 سنوات، وآخر لم يتجاوز الثانية بعد غرقاً في البحر أثناء محاولة هجرته مع أسرته إلى تُركيا، تلك الصدمات البشعة التي ننتظرها يوماً بعد يوم ما هي إلا رسائل من أطفال لايعلمون شيئاً للعالم العربي بأكمله أن يتحد للقضاء على الإرهاب.

متى يستيقظ آبناء العالم العربي، ويقفون جميعاً ضد الجماعات الإرهابية والذين جسدوا شخصيات وهمية وأجندات على أنهم يحملون دين الله وهم لا يعرفون ولايعلمون شيئاً عن الإسلام الذين يُتاجرون به يوماً بعد يوم.

تعمل الدول الخارجية على رأسها الولايات المُتحدة علي انقسام الدول العربية ونجحت في زراعة الفتنة داخل بعض الدول العربية، التي بدأت من فلسطين وحتي أصبح للصهاينة دولة على أرض عربية تُسمى "إسرائيل"، ومن بعدها العراق وليبيا وسوريا، ونجحوا في اكتساب دول مثل "تركيا وقطر" في صفوفهم بشكل غير مُباشر مُحاولين العمل بشتى الطُرق لإسقاط الدول العربية ليس لاسقاطها فقط بل للوصول لمصرنا الحبيبة.

يعتقدون أنهم يقدرون على زرع فتن بين الشعب المصري وبعضه البعض وعندما حاولوا في ذلك عن طريق جماعات تُتاجر بالدين وتحمل كتاب الله صورةً فقط، وقف الشعب المصري يداً واحدة ضد كل خائن لهذا الوطن الذي يطمع فيه العديد، وكثف جيشنا العظيم قواته بالمناطق الهامة كسيناء ونجح في القضاء علي الجماعات الإرهابية.

فعلى الجميع أن يعلم أن الدول العربية بأكملها الآن تخوض حرباً أصعب من الحروب السابقة، وعليهم أن يقفوا يداً واحدة، للحفاظ علي الوطن العربي والقضاء علي الإرهاب في ربوع الوطن العربي والقضاء عليهم وعلي مخططات الدول الخائنة والصهاينة المدسوسة بين العرب والتي تعيش اللحظة وتُمثل أنها تعمل لصالح بعض الدول العربية!!

فالعالم العربي شاهد اتحاد المصريين وانتصارهم داخلياً فهم أصحاب أعظم ثورة قضت علي الجماعة الإرهابية الذين حاولوا زرع الفتن بين المصريين وبعضهم من مُسلمين وأقباط ولكنهم لم ينجحون في ذلك بل جعلو المسلمين والأقباط يتحدون للقضاء عليهم بقيادة الجيش المصري خير أجناد الأرض والشرطة المصرية عندما انتصرت ثورة 30 يونيه، فكان في هذا الوقت يُردد المصريين "الشعب والشرطة والجيش" إيد واحدة.

فالآن ليس هناك وقت للتفكير فكل يوم ننتظر كارثة أبشع من التي قبلها، وفي لافتة رائعة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقيامه بتجمع الشعوب العربية والوقوف معاً هي تُعتبر بداية لإتحاد وتجمع العالم العربي، فعلى الجميع الآن أن يتحدوا لكي نقضي علي الإرهاب ومقاطعة كل الدول الخائنة المدسوسة بينهم.

فرسالتي لأبناء الوطن العربي، أبدأها بـ"أفيقوا يرحمكم الله".. اجتمعوا وصامدوا وحاربو الإرهاب الأسود وكل من يقف معهم يتم مُقاطعته أي كان، فلنعمل ولو لمرة واحدة لصالح العالم العربي.. ويعلم العالم بأكمله من هو العالم العربي الحصين الذي لو تجمع على شيء لقضوا عليه.

_اخصائى طارق العرابى مجلس مدينة ميت سلسيل __________
ماتمنيت البكاء يوما ولكن هم الزمان ابكانى




....تمنيت ان اعيش كما تريد نفسى






ولكن عاشت نفسى كما يريد زمانى
avatar
طارق العرابى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eloraby.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اتحدوا ..................ياعرب :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى