اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم
راديو اذاعة الطرب المصرى
راديو اذاعة الطرب مصر
راديو اذاعة الطرب مصر
المواضيع الأخيرة
» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:40 pm من طرف طارق العرابى

» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:39 pm من طرف طارق العرابى

» اصل عائلة العرابى
الثلاثاء 20 سبتمبر 2016, 10:49 am من طرف زائر

» المصرى والاكل
الأحد 19 يونيو 2016, 8:38 pm من طرف طارق العرابى

» تحياتى إلى الأستاذ سيد هاشم
السبت 14 مايو 2016, 9:31 am من طرف طارق العرابى

» اتحدوا ..................ياعرب
السبت 05 سبتمبر 2015, 4:31 pm من طرف طارق العرابى

» الانتخابات المفككه
السبت 05 سبتمبر 2015, 3:58 pm من طرف طارق العرابى

» الله يرحمك عمى مختار
الأحد 05 أبريل 2015, 10:04 pm من طرف طارق العرابى

» نصائح ......غاليه
الجمعة 13 مارس 2015, 1:21 pm من طرف طارق العرابى

الساعه الخضراء

Cairo

توقيت مدينة ميت سلسيل
ملفات وقضايا اسلاميه

ملفات وقضايا إسلامية

الصلاه

اتعلموا

اذهب الى الأسفل

26012013

مُساهمة 

اتعلموا





  1. تابعت باهتمام شديد مراسم الاحتفال بأعياد ثورة 25 يناير العظيمة التي شهد
    لها العالم بعظمتها وبعض هذه المراسم كان إيجابياً ومنها إدراج شهداء ستاد
    بورسعيد ومصابيه ضمن شهداء ومصابي الثورة. وأخري خاصة بمنح تخفيضات علي
    السلع بالمجمعات الاستهلاكية بعد أن اكتوي المواطنون بنار أسعار السلع
    المحلية والمستوردة بسبب جشع التجار دون انتظار وصول السلع بالتكلفة
    الجديدة للدولار ومظاهر أخري تمثلت في فتح المتاحف التابعة للدولة بالمجان
    للمواطنين.


  2. كنت أتمني أن تركز القوي السياسية بمختلف تياراتها علي لم الشمل وتضييق
    مساحة الخلاف بينها. خاصة فيما يخص قانون الانتخابات. والنسبة لإسقاط
    العضوية عن البرلماني الذي يغير انتماءه الحزبي. أو ذهاب الأصوات للأحزاب
    التي تقل حصتها عن النسبة المقررة إلي حزب الأغلبية أو بالنسبة لتقسيم
    الدوائر الانتخابية..كنت أتمني أن تتوافق القوي السياسية علي مجموعة من
    المحددات البناءة بدلاً من تسيير المظاهرات إلي الميادين العامة مثل دعوة
    أبناء الوطن إلي التطوع بالعمل بالمجان يوم الراحة الأسبوعية مرة علي الأقل
    شهرياً لتعويض ما ضاع من إنتاجية طوال الفترة الانتقالية. والاحتجاجات
    الفئوية..كنت أتمني أن يتم استقبال الوفود السياحية في المطارات بتقديم
    زهرة لكل سائح قادم إلي البلاد للتعبير عن خلق الشعب المصري وسماحته وإزالة
    كل مفهوم خاطئ يكون قد تسرب من الفضائيات إلي منابع الدول المصدرة
    للسياحة. كنت أتمني أن تبادر الحكومة بتشغيل الآلاف من الشباب خاصة من
    الحاصلين علي أعلي الدرجات العلمية وأوائل الخريجين. وأن يبادر الأغنياء
    والقادرون بالتخفيف علي الفقراء قسوة برد الشتاء وقلة حيلة الضعيف في
    مواجهة الأمواج العاتية لموجة الغلاء التي أصابت البلاد..كنت أتمني أن يقوم
    المدرسون للدروس الخصوصية بالكف عن استنزاف أولياء الأمور في هذا اليوم.
    وكفاهم ما حصلوا عليه في وقفاتهم الاحتجاجية. كنت أتمني أن يخصص كبار
    الأطباء كل في تخصصه هذا اليوم لعمل جراحات مجانية للفقراء أو مداواة
    المرضي بأمراض مزمنة وأن تخصص وزارة التربية والتعليم الحصة الأولي في
    اليوم المدرسي عن فضل الثورة علي أبناء الوطن والتأكيد أن الثورات ولدت
    لتبني دون أن تكون معول هدم وقدرة الشعوب علي دحر قوي الظلم مهما طال
    الزمن..كنت أتمني أن يصدر مفتي الجمهورية فتوي تنص علي تأجيل أداء العمرة
    لمدة عام إلي المناسك الدينية بسبب حاجة البلاد إلي كل دولار يمكن أن يوجه
    إلي استيراد حاجة البلاد من غذاء عملاً بالمثل القائل: اللي يحتاجه البيت
    يحرم علي الجامع. بدلاً من استجداء القروض الخارجية من الأصدقاء أو الحصول
    علي المنح..كنت أتمني أن يعم التسامح البلاد وأن يتوقف تجار الصنف عن إدخال
    الممنوعات إلي البلاد لتدمير الشباب وأن يعود الشارع المصري إلي سابق
    انضباطه قبل الثورة وإعمال القانون علي الجميع.


_اخصائى طارق العرابى مجلس مدينة ميت سلسيل __________
ماتمنيت البكاء يوما ولكن هم الزمان ابكانى




....تمنيت ان اعيش كما تريد نفسى






ولكن عاشت نفسى كما يريد زمانى
avatar
طارق العرابى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eloraby.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

اتعلموا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى