اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم
راديو اذاعة الطرب المصرى
راديو اذاعة الطرب مصر
راديو اذاعة الطرب مصر
المواضيع الأخيرة
» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:40 pm من طرف طارق العرابى

» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:39 pm من طرف طارق العرابى

» اصل عائلة العرابى
الثلاثاء 20 سبتمبر 2016, 10:49 am من طرف زائر

» المصرى والاكل
الأحد 19 يونيو 2016, 8:38 pm من طرف طارق العرابى

» تحياتى إلى الأستاذ سيد هاشم
السبت 14 مايو 2016, 9:31 am من طرف طارق العرابى

» اتحدوا ..................ياعرب
السبت 05 سبتمبر 2015, 4:31 pm من طرف طارق العرابى

» الانتخابات المفككه
السبت 05 سبتمبر 2015, 3:58 pm من طرف طارق العرابى

» الله يرحمك عمى مختار
الأحد 05 أبريل 2015, 10:04 pm من طرف طارق العرابى

» نصائح ......غاليه
الجمعة 13 مارس 2015, 1:21 pm من طرف طارق العرابى

الساعه الخضراء

Cairo

توقيت مدينة ميت سلسيل
ملفات وقضايا اسلاميه

ملفات وقضايا إسلامية

الصلاه

التشريع القادم

اذهب الى الأسفل

20012013

مُساهمة 

التشريع القادم





  1. بدأت الأحزاب والتيارات السياسية المختلفة في الإعداد والترتيب لانتخابات مجلس الشعب بعد الاستفتاء علي الدستور وإقراره لنبدأ مرحلة بناء مؤسسات الدولة وفي مقدمتها المؤسسة التشريعية المتمثلة في البرلمان.. ليكون أول برلمان منتخب بعد الدستور الجديد للبلاد.. وإذا كان من حق أي ائتلاف أو أي قوي سياسية أو حزبية أن توحد الرأي والتوجهات لتكون جبهة موحدة أو قائمة موحدة لدخول المعركة الانتخابية فإن من حق مصر الأم علينا أن نضعها في المقام الأول.. ومن حق الوطن أن يكون في مقدمة اهتمامات أي ائتلاف ونصب أعين أي جبهة تريد أن يكون لها دور في المرحلة القادمة لأن هذه المرحلة وفي هذا التوقيت بالذات وسط العديد من المغامرات التي تحاك في الداخل والخارج هي أخطر المراحل في تاريخ مصر.. فأنظار العالم بأثره تتجه نحو مصر كمركز استقرار أو عدم استقرار الشرق الأوسط بأثره فالبعض يراهن علي قدرة الشعب علي عبور عنق الزجاجة والوصول بمصر إلي مرحلة الاستقرار والمضي قدما علي طريق الحرية والديمقراطية.. وكثيرون يسعون إلي استمرار الانفلات والفوضي وزرع جذور الفتنة بين القوي السياسية والسلطة الحاكمة وهناك أصابع خفية تتحرك من وراء الستار ولا تريد لمصر أمنا ولا استقرارا.. لذلك فإن دور الشعب وقدرته علي الاختيار الجيد وتمييز الغث من الثمين وفرز من يستطيع أن يمثله تحت قبة البرلمان من حشود المرشحين سيكون عليه عامل كبير في تشكيل مجلس النواب القادم.
  2. الحقيقة التي لا يستطيع أن ينكرها أحد ان الصراع السياسي بين الأحزاب والقوي السياسية تحول إلي صراع مصالح.. الكل يريد أن يستأثر لنفسه بأكبر قدر من التورتة بغض النظر عما أصاب الوطن من تدهور اقتصادي وصل بنا إلي حد الافلاس.. من هنا فإن الاحساس بالمسئولية تجاه الوطن يحتم علينا أن نترفع عن الخلافات والنزاعات ونخوض انتخابات حرة نزيهة ومنافسة شريفة علي أن نضع جميعا مصلحة الوطن في المقدمة ويكون الهدف الأول تشكيلا برلمانيا يبني الدولة ويعيد ترتيب الأوراق وصياغة المواد الخلافية ليكون الدستور الجديد للبلاد دستورا نموذجيا يرضي جميع القوي الثورية والقوي السياسية ويحقق أهداف الثورة من عيش وحرية وكرامة وعدالة اجتماعية.
  3. الأمل كبير في أن نصل إلي برلمان متوازن ودستور عصري وحياة ديمقراطية سليمة وحرية مسئولة ووطنية صادقة ليري الجميع الحياة بنظارة بيضاء مليئة بالأمل والخير والمستقبل المشرق لمصرنا بإذن الله.

_اخصائى طارق العرابى مجلس مدينة ميت سلسيل __________
ماتمنيت البكاء يوما ولكن هم الزمان ابكانى




....تمنيت ان اعيش كما تريد نفسى






ولكن عاشت نفسى كما يريد زمانى
avatar
طارق العرابى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eloraby.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

التشريع القادم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى