اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم
راديو اذاعة الطرب المصرى
راديو اذاعة الطرب مصر
راديو اذاعة الطرب مصر
المواضيع الأخيرة
» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:40 pm من طرف طارق العرابى

» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:39 pm من طرف طارق العرابى

» اصل عائلة العرابى
الثلاثاء 20 سبتمبر 2016, 10:49 am من طرف زائر

» المصرى والاكل
الأحد 19 يونيو 2016, 8:38 pm من طرف طارق العرابى

» تحياتى إلى الأستاذ سيد هاشم
السبت 14 مايو 2016, 9:31 am من طرف طارق العرابى

» اتحدوا ..................ياعرب
السبت 05 سبتمبر 2015, 4:31 pm من طرف طارق العرابى

» الانتخابات المفككه
السبت 05 سبتمبر 2015, 3:58 pm من طرف طارق العرابى

» الله يرحمك عمى مختار
الأحد 05 أبريل 2015, 10:04 pm من طرف طارق العرابى

» نصائح ......غاليه
الجمعة 13 مارس 2015, 1:21 pm من طرف طارق العرابى

الساعه الخضراء

Cairo

توقيت مدينة ميت سلسيل
ملفات وقضايا اسلاميه

ملفات وقضايا إسلامية

الصلاه

لاوجه للمقارنه بينكم وبين بطل السوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29092014

مُساهمة 

لاوجه للمقارنه بينكم وبين بطل السوبر




عجيب هو حال نادى الزمالك، فرغم أنه يمتلك شعبية جارفة تجعله دائماً مرشحاً للفوز بأى بطولة يشارك فيها، فإنه يمتلك كماً من المشاكل أيضاً تجعله يهوى دائماً ويخيب الظنون.
الفريق بعد أن استعاد عافيته، وفاز على طلائع الجيش بسداسية أعادت ذكريات أليمة مرتبطة بـ"الستة" الشهيرة بين قطبى الكرة المصرية، لكن سرعان ما عاد الأبيض مرة أخرى للنتائج السلبية بالتعادل السلبى مع اتحاد الشرطة.
من الممكن التوقع أن يكون الجمهور متسرعاً فى الحكم على الفريق سواء بالاحتفال المبالغ فيه بالفوز على الجيش، أو الغضب من ضياع نقطتين هامتين أمام الشرطة، لكن أن يكون الحكم متسرعاً من المدير الفنى نفسه على لاعبيه، فهو ما يزيد من مشاكل الزمالك.
لا أجد سبباً مقنعاً لهجوم حسام حسن على لاعبيه بعد المباراة، واتهامه للمهاجمين بعدم القدرة على التعامل مع الكرة أمام المرمى رغم أنه شخصياً كان مهاجماً ويعرف أن هناك أوقاتاً يغيب عن اللاعب فيها التوفيق، وكذلك الهجوم على حازم إمام، قائد الفريق فى وسائل الإعلام لا أجد له مبرراً، لأن "حازم" قدم المطلوب منه، وليس من الطبيعى أن تحاسب لاعباً على عدم التألق.
ما يحدث فى الزمالك حالياً تنطبق عليه جملة شهيرة للفنان سمير غانم فى مسرحية "المتزوجون" بقوله: "كل ما أصلح البنطلون، الجاكيتة تضرب، وكل ما أصلح الجاكيتة الكمام تضرب"، فدائماً هناك عيب، وفى السنوات الماضية عانى الزمالك من رئيس له لا يجيد دعم الفريق بما يحتاجه، واكتفى بالتعاقد مع نجوم فى مراكز مكتملة لديه، ورحل هذا الرئيس وجاء مرتضى منصور، وسط مشاكل اللاعبين فبعضهم تكاسل وآخرون لم يفرق معهم حال النادى ولا الجماهير، ولكنهم أيضاً رحلوا وجاء فريق جديد كلياً.
الأزمة حالياً تكمن فى كيفية التعامل مع الإعلام، فالأزمة التى حدثت بعد الخسارة من الأهلى فى مباراة السوبر كان سببها هجوم رئيس النادى على المدير الفنى من خلال وسائل الإعلام، ورغم استياء حسام حسن من هذا الموقف، عاد هو الآخر ليكرره بعد خسارة فريقه لنقطتين أمام الشرطة، وهاجم لاعبيه وهو ما يهدد بشق الصف مجدداً.
وأرى أنه إذا كان هناك لوم من المدرب للاعبيه أو من رئيس النادى للمدرب، فيجب أن يكون فى غرف مغلقة، ولا يعرفه أى شخص، هذا هو الحل الوحيد لتلك الأزمة، أما أن يكون الهجوم علناً فى وسائل الإعلام، فهنا يسمى بداية انهيار.
وفيما يتعلق بما قاله حسام حسن فى هجومه على المهاجمين بأنهم لا يجيدون التسجيل أمام المرمى، فهى بالتأكيد مشكلته الشخصية كمدرب، وعليه أن يتعامل معهم بشكل إيجابى فى التدريبات بكثافة، وإذا كان التعاقد مع لاعبين بمبالغ كبيرة لمجرد أنهم يجيدون التسجيل ما كان كرستيانو رونالد يحتاج لمدرب مثل أنشيلوتى، أو ما كان ميسى فى حاجة لتدريبات مكثفة مع مدربين خاصين له، إضافة إلى مدرب النادى.
الزمالك يحتاج لإحكام المنظومة سواء إعلامياً أو إدارياً داخل الفريق، وإذا عرف كل شخص دوره، فسيكون بإمكانه حصد جميع البطولات لأنه نظرياً يمتلك كل عوامل الفوز، المطلوب بشدة إحكام المنظومة الإدارية، وسد «الشقوق» التى تتسرب منها الأخطاء لوسائل الإعلام، وتمنح الفرصة لتسليط الضوء على العيوب فقط.

_اخصائى طارق العرابى مجلس مدينة ميت سلسيل __________
ماتمنيت البكاء يوما ولكن هم الزمان ابكانى




....تمنيت ان اعيش كما تريد نفسى






ولكن عاشت نفسى كما يريد زمانى
avatar
طارق العرابى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eloraby.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى