اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم
راديو اذاعة الطرب المصرى
راديو اذاعة الطرب مصر
راديو اذاعة الطرب مصر
المواضيع الأخيرة
» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:40 pm من طرف طارق العرابى

» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:39 pm من طرف طارق العرابى

» اصل عائلة العرابى
الثلاثاء 20 سبتمبر 2016, 10:49 am من طرف زائر

» المصرى والاكل
الأحد 19 يونيو 2016, 8:38 pm من طرف طارق العرابى

» تحياتى إلى الأستاذ سيد هاشم
السبت 14 مايو 2016, 9:31 am من طرف طارق العرابى

» اتحدوا ..................ياعرب
السبت 05 سبتمبر 2015, 4:31 pm من طرف طارق العرابى

» الانتخابات المفككه
السبت 05 سبتمبر 2015, 3:58 pm من طرف طارق العرابى

» الله يرحمك عمى مختار
الأحد 05 أبريل 2015, 10:04 pm من طرف طارق العرابى

» نصائح ......غاليه
الجمعة 13 مارس 2015, 1:21 pm من طرف طارق العرابى

الساعه الخضراء

Cairo

توقيت مدينة ميت سلسيل
ملفات وقضايا اسلاميه

ملفات وقضايا إسلامية

الصلاه

حجم قطر

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032014

مُساهمة 

حجم قطر




المتابع للأحداث خلال السنوات الماضية وخاصة في المنطقة العربية والشرق الأوسط يكتشف تصاعد كبيرا للمواقف القطرية وتدخلها السافر الذي لا يتناسب مع وزنها كدولة بالمعني المتعارف عليه في كافة القضايا والأزمات تساعدها في ذلك وتخدم عليها قناة الجزيرة التي لعبت دورا كبيرا ومازالت في إثارة القلاقل في المنطقة تحت مسمي الرأي والرأي الآخر.
وانطلت حيلة هذه القناة العميلة علي جموع الشعوب العربية التي تخيلت ان هذه القناة هي الملاذ والخلاص من الحكام المستبدين الذين لم يكتفوا باستبدادهم بل خططوا لتوريث الحكم بداية من حافظ الاسد وصدام حسين وحسني مبارك والقذافي لتتحول الجمهوريات إلي ممالك وعزب لهؤلاء الرؤساء.. استغلت قطر حنق الشعوب العربية علي حكامهم بعد أن انتشر الفساد والظلم بالاتفاق مع الولايات المتحدة واسرائيل علي اسقاط هذه الأنظمة من خلال دعم المعارضة وتم استخدام قناة الجزيرة الاستخدام الأمثل لتحقيق هذا الهدف ثم تأتي الخطوة التالية وهي اشاعة الفوضي والانقسام بتلك الدول بعد تدمير جيوشها وبالفعل سار المخطط بنجاح وتم القضاء علي العراق وتدمير جيشها وتقسيمها إلي ثلاثة اقاليم مرشحة للزيادة ثم ليبيا وسوريا وللأسف هناك من ساعد علي تنفيذ هذا المخطط بحسن نية ويعاني الشعبان السوري والليبي حاليا نتيجة ما حدث إلي أن جاء الدور علي مصر الجائزة الكبري التي تقف حجر عثرة أمام المخططات الأمريكية الصهيونية وكاد المخطط ينجح من خلال تواطؤ الاخوان المسلمين الذين ابتليت مصر بحكمهم لمدة عام بالتنسيق مع قطر وتركيا وحركة حماس ولكن مصر بشعبها وجيشها ومؤسساتها الراسخة القوية تمكنت من افشال هذا المخطط القطري الأمريكي الإسرائيلي الحمساوي.
نعم اتفق الجميع علي اسقاط مصر ولكل منهم اهدافه ومصالحة اسرائيل تريد مصر مقسمة وضعيفة بدون جيش قوي يقف دائما لها بالمرصاد وتركيا تريد السيطرة والتحكم وأن تكون زعيمة الشرق الأوسط وتستنسخ الخلافة العثمانية مرة أخري بالاتفاق مع الإخوان المسلمين وحماس تريد اقتطاع جزء من الأراضي المصرية في سيناء لضمها لقطاع غزة.. بالفعل كان المخطط كبيراً وخطيراً ولكن إرادة الله حفظت هذا البلد من الاشقاء الخونة والإخوان المسلمين ولكن في النهاية ماذا كانت تريد قطر هل العمل علي القضاء علي أكبر دولة عربية والقضاء علي جيشها لتتبوأ مكانتها أم تنفيذ ما تخططه لها سيدتها الولايات المتحدة الأمريكية.. كلنا نعلم تماما ان ما تتشدق به قطر من حريات وديمقراطية وعدالة اجتماعية وتقوم قناة الجزيرة بتسويقه مطالبة بتطبيقه في الدول العربية الأخري لا يتم في قطر نفسها فلا يوجد بها ديمقراطية ولا توجد بها حريات ولا توجد انفاق مليارات الدولارات التي هي ملك للشعب القطري علي الجماعات والمنظمات الإرهابية في الدول العربية.
لن تصمت قطر وتسكت عما تفعله من اثارة القلاقل في الدول العربية إلا بعد ان تأتيها التعليمات من أمريكا ولذلك اتوقع أن تشهد الايام والاسابيع القادمة تطورات كبيرة في العلاقات القطرية بالدول العربية وخاصة دول الخليج التي لن تكتفي بسحب سفرائها من الدوحة بل سيكون هناك تصعيد متزامن مع ما تتخذه قطر من خطوات.. لا شك ستندم قطر عما تفعله حاليا من اساءات في حق العرب.

_اخصائى طارق العرابى مجلس مدينة ميت سلسيل __________
ماتمنيت البكاء يوما ولكن هم الزمان ابكانى




....تمنيت ان اعيش كما تريد نفسى






ولكن عاشت نفسى كما يريد زمانى
avatar
طارق العرابى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eloraby.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

حجم قطر :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى