اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم
راديو اذاعة الطرب المصرى
راديو اذاعة الطرب مصر
راديو اذاعة الطرب مصر
المواضيع الأخيرة
» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:40 pm من طرف طارق العرابى

» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:39 pm من طرف طارق العرابى

» اصل عائلة العرابى
الثلاثاء 20 سبتمبر 2016, 10:49 am من طرف زائر

» المصرى والاكل
الأحد 19 يونيو 2016, 8:38 pm من طرف طارق العرابى

» تحياتى إلى الأستاذ سيد هاشم
السبت 14 مايو 2016, 9:31 am من طرف طارق العرابى

» اتحدوا ..................ياعرب
السبت 05 سبتمبر 2015, 4:31 pm من طرف طارق العرابى

» الانتخابات المفككه
السبت 05 سبتمبر 2015, 3:58 pm من طرف طارق العرابى

» الله يرحمك عمى مختار
الأحد 05 أبريل 2015, 10:04 pm من طرف طارق العرابى

» نصائح ......غاليه
الجمعة 13 مارس 2015, 1:21 pm من طرف طارق العرابى

الساعه الخضراء

Cairo

توقيت مدينة ميت سلسيل
ملفات وقضايا اسلاميه

ملفات وقضايا إسلامية

الصلاه

القرضاوى المعقد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21022014

مُساهمة 

القرضاوى المعقد




بفارغ الصبر ينتظر الثوار من حول العالم على أحر من الجمر خطبة الفقيه الثورى النورى الكلمنجى، هلاب الدين الشفطنجى، يوسف القرضاوى من فوق منبر مسجد عمر بالدوحة، يتطلعون إلى تعريض فاحش بمصر شعباً وجيشاً ومشيراً، خطبة تحريضية عاتية يعوض بها ثلاثة أسابيع مضت كان «مفتى الناتو» ممنوعاً من صعود المنبر، بأمر أميرى بعد أن غلط فى حق دولة الإمارات، قال: «الإمارات تقف ضد كل حكم إسلامى»، جملة جاءت عرضاً، ليست على سبيل القصد، والإخوان من وراء القصد.

زلة لسان، كانت وقعته سودة، لدرجة أصيب ببرد سياسى وحكة أقعدته عن صعود المنبر، القرضاوى باس القدم، وأبدى الندم على غلطته، قال حقى برقبتى، توبة، العطية وزير الخارجية القطرى لقنه درساً، علمه الأدب، أدب القرود، صار اسمه القرداوى بدلاً من القرضاوى، ورئيسه مرسى القرداتى.

يقدر يهوّب ناحية الإمارات، والله كانوا علقوه من قفاه، ودفنوه كالرمّة مربوطاً بخطاياه فى قاع الخليج، وأتحداه، وبيننا المنبر، وإنا لمنتظرون خطبة اليوم، لا تنتظروا كثيراً من هذا الضلالى، المأفون سيبتعد بمسافة عن الإمارات، هيعمل فيها من طنطا، ولو فعلها وقال فى حق الإمارات حرفاً واحداً ستتخطفه الطير، خلاص يا مولانا، انقلب السحر على الساحر، العطية علم القرداوى الأدب بالأدب، كان الخطب على الشيخ مريعا فسقط صريعا، أتحداه ثانية أن يكشف عن سبب المنع من الخطابة، لا تقل إن بردا أصابك، بردا وسلاما يا مولانا.

اذكر أسيادك بسوء، أتحداه أن يذكر أسياده فى دول مجلس التعاون.. وحتى فى اليمن بسوء، تخيلوا هذا الخرف سيعاود الهجوم على مصر ليرضى سادته فى قطر، يمارس فحشه الخطابى فقط على مصر، مصر ليست لها دية عند هذا المملوك القطرى، كل الحروف فى خطبة اليوم عن مصر، وكأن مصر هى الحيطة الواطية، من الوطيان ويقال له فى المعجم الوسيط.. يا واطى.

القرداوى يتنطط على أكتافنا كالقرود، كل حين بإذن كفيله «تميم»، هجوم القرضاوى على مصر كان سابقا وعنيفا وبذيئا ومجرما ومحرضا، لماذا لم تتحرك الإمارة القطرية لوقف الإساءات القرضاوية، لماذا لم يخرج العطية ليطيب خاطر المصريين ويلقم هذا المتجاوز حجرا باعتباره يحمل الجنسية القطرية، للأسف حتى فى عقاب القرضاوى قطر وتميم والعطية يكيلون بمكيالين، يخشون أبوظبى ويرتعبون، يجترئون على القاهرة ويستهدفون، مصر مستباحة قطريا!!

القرداوى مهضوم فقط إذا كان يهاجم مصر، ولكن صعب البلع قطرياً إذا هاجم الإمارات، العطية غسل يدى أميره من شذوذ القرداوى السياسى، الأمير تميم لا يحب الشواذ سياسياً، يغتسل منهم!!

_اخصائى طارق العرابى مجلس مدينة ميت سلسيل __________
ماتمنيت البكاء يوما ولكن هم الزمان ابكانى




....تمنيت ان اعيش كما تريد نفسى






ولكن عاشت نفسى كما يريد زمانى

طارق العرابى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eloraby.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

القرضاوى المعقد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى