اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم
راديو اذاعة الطرب المصرى
راديو اذاعة الطرب مصر
راديو اذاعة الطرب مصر
المواضيع الأخيرة
» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:40 pm من طرف طارق العرابى

» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:39 pm من طرف طارق العرابى

» اصل عائلة العرابى
الثلاثاء 20 سبتمبر 2016, 10:49 am من طرف زائر

» المصرى والاكل
الأحد 19 يونيو 2016, 8:38 pm من طرف طارق العرابى

» تحياتى إلى الأستاذ سيد هاشم
السبت 14 مايو 2016, 9:31 am من طرف طارق العرابى

» اتحدوا ..................ياعرب
السبت 05 سبتمبر 2015, 4:31 pm من طرف طارق العرابى

» الانتخابات المفككه
السبت 05 سبتمبر 2015, 3:58 pm من طرف طارق العرابى

» الله يرحمك عمى مختار
الأحد 05 أبريل 2015, 10:04 pm من طرف طارق العرابى

» نصائح ......غاليه
الجمعة 13 مارس 2015, 1:21 pm من طرف طارق العرابى

الساعه الخضراء

Cairo

توقيت مدينة ميت سلسيل
ملفات وقضايا اسلاميه

ملفات وقضايا إسلامية

الصلاه

الثوريه والوطنيه

اذهب الى الأسفل

10022014

مُساهمة 

الثوريه والوطنيه




سؤال حائر في زمن العبث الثوري.. هل توجد دولة في العالم تسمح بالتهكم والتطاول علي القائد العام لقواتها المسلحة؟.. نحن نفعل ذلك ونتمادي فيه متجاهلين المخاطر المحدقة والمعارك الضارية التي تخوضها قواتنا المسلحة بقيادة قائدها العام.. ضد الارهاب ومخططات التفكيك والتخريب.. فإذا ما انتفض الشعب غاضبا ليذود عن قواته المسلحة وقائدها.. ذرف نشطاء الغبرة دموع التماسيح علي الديمقراطية وحرية التعبير.. ليحولوا المتطاولين الي تابوهات مقدسة وليرفعوهم الي مرتبة من لا تجوز مساءلتهم او انتقادهم او الاعتراض علي بذاءتهم.
المشير عبد الفتاح السيسي حتي هذه اللحظة.. وإلي اشعار آخر.. هو القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع.. هو ليس رئيسا للجمهورية ولا للوزارء ولا حتي مرشحا للرئاسة.. هو لا يزال يرتدي بدلة الشرف والعزة.. يقاتل مع جنوده وضباطه البواسل طيور الظلام من الارهابيين والمجرمين.. يخوض حربا ضروسا لاستعادة سيناء من القاعديين والقطبيين والتكفريين والمجرمين.. وبرغم ذلك لم يسلم من حملات التشويه والتشكيك والسخرية الفجة التي لا تتورع عن استخدام الايماءات والايحاءت الجنسية والسفالات اللا أخلاقية.. بهدف هز صورته والنيل من شعبيته.. ومعه مؤسستنا العسكرية العريقة في الوطنية والبذل.. فهل تسمح الولايات المتحدة الامريكية.. كعبة النشطاء وملهمة تجار الشعارات الثورية الفاسدة بذلك علي ارضها غير المحروسة.. هل تقبل به دول تحالف الشيطان الاوربي التي تدعم الارهاب في مصر وتتباكي عليه بعد ان سقط مخططها لتفتيت مصر بسقوطه؟.
المشير السيسي لم يحسم امر ترشحه للرئاسة رسميا.. هذه هي الحقيقة التي نعرفها جميعا برغم التسريبات والتخريجات والاجتهادات التي اصبحت تجارة رائجة.. وبرغم ذلك يتعرض لحملة شرسة تحاول النيل منه.. يقودها مع الاخوان الارهابيين وطابورهم الخامس مع زبانية 6 ابريل ومخربي الاشتراكيين الثوريين وغيرهم من تجار الثورة ادعياء الوطنية المنفصلين عن شعب مصر وهمومه واحلامه.
هجوم عبثي يثير الاشفاق ويستدعي مشاعر السخرية.. احد  نشطاء الغبرة كتب علي صفحته آمرا ناهيا: يجب علي السيسي التوقف فورا عن طبع صورة ونشرها في الشوارع والميادين حتي لا تهتز صورته في وجدان شعب مصر.. هل هناك عبث اكثر من هذا.. لعل صاحب هذه المداخلة لم ير ملايين المصريين يحملون صوره المشير جنبا الي جنب مع اعلام مصر في الثلاثين من يونيو والسادس والعشرين من يوليو وفي احتفالات الذكري الثالثة لثورة يناير.. هو بالتأكيد لم يري مئات الآلاف من الصور الملصقة علي نوافذ السيارات.. فهل قام المشير بطبع كل هذه الصور وتوزيعها علي شعب مصر.. هل يملك المشير ان يمنع ملايين المصريين من التعبير عن حبهم له وثقتهم فيه ورغبتهم في ترشحه بالطريقة التي يريدها.
من قبل روج من قهرهم هذا الارتباط الانساني الجارف بين المشير والشعب لأكذوبة اعتزام المشير الالتقاء بشباب الثورة والقوي المدنية للتشاور دون ان يخبرونا بموضوع التشاور ولا سببه ولا مغزي توقيته.. واضطر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الي شرح ما لايحتاج الي شرح.. المشير يمارس عمله كنائب لرئيس مجلس الوزراء ووزير للدفاع والقائد العام للقوات المسلحة ولا شيء غير ذلك.. وما لم يقله ان ترويج هذه الاكذوبة كان الهدف منه الايحاء بأن المشير يسعي الي ممارسة شكل من اشكال الضغط علي القوي المدنية لتأييد ترشيحه للرئاسة.. فهل حقا يحتاج الرجل الي ذلك.
يواصل  نشطاء الغبرة التحذير من الدولة العسكرية وحكم العسكر ويحذرون من غضب امريكي ان وصل الي الرئاسة احد المنتمين للمؤسسة العسكرية.. يتناسي هؤلاء ان الولايات المتحدة من اكثر دول العالم التي حكمها ضباط سابقون.. يتناسون انه من بين 33 رئيسا امريكيا تولوا الحكم منذ نشأة الولايات المتحدة.. كان 22 ينتمون الي المؤسسة العسكرية.. ويتناسي هؤلاء قبل ذلك ان الولايات المتحدة ليست ولية امرنا ولا سلطان لها علي ارادة شعب مصر واختياره الحر الذي سوف يعلنه عبر صناديق الاقتراع.
تصل حملة التشويه الي ذروتها عبر تقرير اصدرته ما تطلق علي نفسها اسم اللجنة الدينية للجبهة الوسطية لمواجهة العنف الديني والغلو السياسي قالت فيه ان الفريق اول عبد الفتاح السيسي هو ولي الامر الشرعي للبلاد..

_اخصائى طارق العرابى مجلس مدينة ميت سلسيل __________
ماتمنيت البكاء يوما ولكن هم الزمان ابكانى




....تمنيت ان اعيش كما تريد نفسى






ولكن عاشت نفسى كما يريد زمانى
avatar
طارق العرابى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eloraby.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الثوريه والوطنيه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى