اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم
راديو اذاعة الطرب المصرى
راديو اذاعة الطرب مصر
راديو اذاعة الطرب مصر
المواضيع الأخيرة
» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:40 pm من طرف طارق العرابى

» الشهداء أكرم منا جميعا
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:39 pm من طرف طارق العرابى

» اصل عائلة العرابى
الثلاثاء 20 سبتمبر 2016, 10:49 am من طرف زائر

» المصرى والاكل
الأحد 19 يونيو 2016, 8:38 pm من طرف طارق العرابى

» تحياتى إلى الأستاذ سيد هاشم
السبت 14 مايو 2016, 9:31 am من طرف طارق العرابى

» اتحدوا ..................ياعرب
السبت 05 سبتمبر 2015, 4:31 pm من طرف طارق العرابى

» الانتخابات المفككه
السبت 05 سبتمبر 2015, 3:58 pm من طرف طارق العرابى

» الله يرحمك عمى مختار
الأحد 05 أبريل 2015, 10:04 pm من طرف طارق العرابى

» نصائح ......غاليه
الجمعة 13 مارس 2015, 1:21 pm من طرف طارق العرابى

الساعه الخضراء

Cairo

توقيت مدينة ميت سلسيل
ملفات وقضايا اسلاميه

ملفات وقضايا إسلامية

الصلاه

بداية الديمقراطيه

اذهب الى الأسفل

05122013

مُساهمة 

بداية الديمقراطيه




جاء قانون حق التظاهر متأخراً جداً.. ولم يكن تأخيره في صالح الوطن.. ومع ذلك فلابد من تطبيقه بحزم وجدية.. حتي يكون رادعا لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن ويحقق النتائج المرجوة منه فهناك تحد صارخ للدولة وهيبتها من الذين يرفضون القانون دون علم بأي شئ عنه.. لمجرد الرفض.. لأنهم يريدون الفوضي والتخريب وليس اصلاح وتقدم الوطن فحق التظاهر حق ديمقراطي مكفول للجميع.. والتعبير السلمي عن الرأي حق لكل مواطن في حدود القانون ومع ذلك تجد المظاهرات تملأ الشوارع بالإخوان ومن يطلقون علي انفسهم قوي ثورية وهي بعيدة عن المعني!! حتي يستطيعوا العبث بأمن الوطن وسلامته.. لدرجة ان رجل الشارع العادي كشفهم واصبح لا يطيق رؤية هؤلاء. لأنه شعر انهم يعملون علي هدم مصر وتحطيم الجيش والشرطة.
والغريب ان فكرة تنظيم التظاهر ليست اختراعاً مصريا.. فهو موجود كقانون في كل دول العالم.. وبنوده اشد واقوي منه.. فتركيا التي تصب جام غضبها علي ثورة شعب مصر.. لم تتوان ثانية واحدة في قمع ثورة ميدان تقسيم بقوة وعنف.. ايضا قطر لديها قانون يتسم بالعنف والقوة عن المصري في مواده.. فلماذا اذا لا تناقش هذة القناة الفاجرة قانون بلدها بدلا من هجومها المستمر علي شعب وجيش وشرطة مصر والادهي والامر قانون التظاهر الامريكي والتي تتشدق بالديمقراطية.. لديها قانون اعنف واشد قوة..!! لدرجة لو نزل متظاهر من علي الرصيف المحدد للمظاهرة يسحل ويضرب حتي لو كان امرأة!! ومع ذلك ففي مصر تم الافراج عن الفتيات بعد القبض عليهن في مظاهرة الشوري رغم التطاول علي رجال الشرطة.. لماذا هذه التفرقة في تطبيق القانون.. فطالبات الإسكندرية نعقد لهن جلسة سريعة ويحكم علي كل منهن بسنوات متفرقة.. وهؤلاء رغم تطاولهم يفرج عنهم..!!
رغم كل هذا فالشعب يريد تطبيق القانون بكل حسم وقوة.. ورفض كل هذه التظاهرات التخريبية والتي تتعارض مع بنود القانون.. ورغم ذلك فهناك البعض يعترض ويرفض دولة سيادة القانون.. حتي يستطيع العيش بأمن الوطن.. ورغم ذلك فمصر في رباط إلي يوم الدين وجيشها خير اجناد الأرض.. وهذا يقتضي منع التظاهر والضرب بيد من حديد علي كل من يتجاوز القانون.
تحية اعجاب وتقدير لرجال الشرطة المصرية علي ما يتحملونه من عناء وجهد وما يبذلونه من تضحيات بأرواحهم لحماية الوطن.. لأن هؤلاء لا يريدون خيراً لمصر.. بل يريدون احراق الوطن واستمرار حالة الفوضي والبلطجة بالشارع وعدم عودة الاستقرار.. لأن ثورتي 25 يناير و30 يونيو رفعتا لواء الديمقراطية.

_اخصائى طارق العرابى مجلس مدينة ميت سلسيل __________
ماتمنيت البكاء يوما ولكن هم الزمان ابكانى




....تمنيت ان اعيش كما تريد نفسى






ولكن عاشت نفسى كما يريد زمانى
avatar
طارق العرابى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 1342
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eloraby.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

بداية الديمقراطيه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى